بحث هذه المدونة الإلكترونية

تحميل قالب NewsPaper ووردبريس الإخباري التقني إحترافي النسخة الأخير معرب مجانا| أفضل قالب wordpress إخباري



للتحميل إنزل للأسفل


مقدمة:
وورد بريس هو منصة تدوين إحترافية ومدفوعة لذا نرى أن معضم الذين يشتغلون عليها إما رجال أعمال وشركات ... و إما أشخاص محترفون في مجال البرمجة و الهاك . ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك العمل على وورد بريس أو أنني لا أنصحك, به بل بالعكس تماما فإن منصة وورد بريس مجهزة تماما من جميع المناحي بحيث تسهل على المستخدم العمل فكل ما عليك القيام به هو تجهيز القاب الخاص بك مرت واحدة فقط للعمل الأتماتيك والباقي على منصة ووردبريس لأن قوالب وورد بريس مجهزةة للSIO
حيث أن تدويناتك ومقالاتك لا تحتاج للنصوص الكبيرة و النشر في مواقع التواصل الإجتماعي وما إلى ذلك . فكل ما عليك القيام به هو نشر التدوين ووضع إسم يدل على محتوى التدوينة, وسيقوم الوورد بريس بتصنيف هذه التدوينة  في محركات البحث والرفع من مستواها تلقائيا وهذه هي أهم ميزة في الوورد بريس ولهذا تستخدم الشركات الكبير مثل BBC و MBC  و CBC منصة ووردبريس. و أهم شيئ في منصة وورد بريس هو القوالب المذهلة ولكنك في حالت لم تكن مبرمج محترف لن تجد سبيل الحصول على قوالب وورد بريس بالمجان لأن معظم قوالب وورد بريس تكون مدفوعة غير أنني اليوم قد أتية لك بأفضل قالب قد تتصوره في حياتك كما أنه معرب تماما لذا كلمة شكرا في التعليق تكفيني. 



للتحميل إضغط هنا

نبذة عن القالب NewsPaper



قالب NewsPaper هو قالب إخباري إحترافي تم إنشاء أول نسخة من القالب في عام 2011م من طرف مبرمجين من ولاية لوس أنجلس في الولاية المتدحة, كان القالب في بدايته مجرد قالب يباع على منصة fiver و لكن بعد إنتشار القالب تم نقل القالب إلى النسخة الثانية و بيعه ب59 دولار على themeforest.net وهو أكبر متجر إلكتروني في العالم لبيع و شراء قوالب و أكواد ووردبريس , و بعد و ضعه أصبح القالب أكثر القوالب شراء على المنصة و أكثر قالب إخباري إستخداما في العالم و ذلك ما جعله بصل الأن للنسخة 8 و التي ثمنها بتجاوز 70 دولار و لكن سأقدم لكم إيها مجانا.

e'>